أحلام: أنا من أنشأ في التوتير هاشتاغ #تم_قصف_جبهتك_بنجاح

0

تحدَّت نجمة الخليج أحلام أن يكون هناك من يشتري مجوهرات أكثر منها، مشيرةً إلى أن بعض قطع مجوهراتها تتعدى الـ 40 مليون دولار.
وخلال مقابلةٍ ضمن برنامج صباح العربية، قالت أحلام: “كافة مجوهراتي ملكي.. أتحدى أي شركة مجوهرات في العالم أن يكون أحد قد اشترى من عندها أكثر مني، وأتحدى أن تقول أي شركة إنها أعارتني إحدى قطع المجوهرات يوماً”.
وأكدت أن المبالغ التي تنتشر حول قيمة مجوهراتها صحيحة بل إنها أقل من ما هي عليه فعلاً.
وأشارت أحلام إلى أن اختيارها، خلال الموسم الثالث من “اراب ايدول”، لأزيائها من مصممين عالميين، ليس بجديد، حيث إنها ومنذ بداياتها كانت ترتدي ملابس من دور أزياء عالمية، وأوضحت أنه عند انطلاق الموسم الأول من “اراب ايدول”، عرض عليها بعض المصممين العرب أزياءهم فاعتمدتهم من باب التغيير، أما في الموسم الثاني فأدركت أنها بدأت تكرر نفسها، فأحبت في الموسم الثالث أن تغير قليلاً.
وقالت “عندما لا يعلقون على ثيابي أتضايق وأنزعج، أشعر أن الفستان لم يخلق ضجة ولم يستفز الأشخاص الذين يراقبونني على مواقع التواصل”.
وحول تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي وحرصها على الرد بحزم على من ينتقدها، أوضحت أحلام أن الفنانين “حساسين أكثر من باقي البشر” وهذا ما يجعلهم يردون على الانتقادات.
وتابعت: “أعرف أن أستعرض عضلاتي على من يريد أن يستعرض عضلاته أمامي في مواقع التواصل.. أنا ملكة قصف الجبهات وأنا من أنشأ في التوتير هاشتاغ #تم_قصف_جبهتك_بنجاح”.

Share.