أستاذ يسمح لتلاميذه بممارسة الجنس داخل فصله

0

ألقت الشرطة الأميركية القبض على أحد المدرسين بمنطقة أتلانتا، في ولاية جورجيا، بعد توجيه اتهامات له بالسماح لعدد من طلابه بممارسة الجنس داخل فصله الدراسي.

ويواجه المدرّس، ويُدعى كوينتون رايت، 4 اتهامات بـ”السلوك غير اللائق”، وفق ما أكد مكتب قائد الشرطة بمقاطعة “ديكالب”، حيث تم القبض عليه الثلثاء الماضي، إلا أنه تم الإفراج عنه بكفالة مالية.

وذكرت والدة أحد الطلاب، والتي تقدمت بالشكوى ضده، أنها فوجئت بما وصفتها بـ”رسالة مزعجة”، على هاتف ابنها البالغ من العمر 14 عاماً.

وقالت الأم في تصريحات لقناة WSB: ” هو في الأساس كان يسمح للطلاب بممارسة الجنس في غرفة مخزن ملحقة بفصله الدراسي”، مضيفة: “لقد قال لابني: يمكنك أن تستخدمها من الساعة 7:30 حتى 8:30″، كما جاء في الرسالة النصية: “هل أبلغت الفتاة بما سيجري؟.. وأنها لا يمكنها البوح بالأمر لأحد؟.. لا تخبر أي أحد بأنني أسمح لك باستخدام غرفتي”.

وكان رايت، البالغ من العمر 25 عاماً، يقوم بتدريس الرياضيات والعلوم في مدرسة “تشامبيون ثيم المتوسطة”، في “ستون ماونتين” بولاية جورجيا، كما كان يتولى تدريب فريق كرة السلة بالمدرسة.

وفيما أكدت الإدارة التعليمية بالمنطقة أنه تم فصل المدرس من التعليم، قالت الأم أنها كانت تساورها الشكوك بشأن ذلك المدرّس، حتى قبل اكتشاف تلك الرسالة.

Share.