أسرار جديدة حول انفصال شايك ورونالدو

0
كشفت عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى انفصالها عن صديقها البرتغالي، كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

وقالت إيرينا، في مقابلة خاصة مع صحيفة ذا صن البريطانية، تم نشرها صباح يوم الأحد، على النسخة الورقية للصحيفة، إن “السبب الحقيقي لانفصالها عن رونالدو هو أنها وجدت رسائل نصية عديدة على هاتفه من عدد كبير جدا من الفتيات، والنجم البرتغالي كان يتواصل معهن باستمرار”، لافتة الى انها “هي من قررت ترك رونالدو وليس العكس”.

خرجت عارضة الأزياء الروسية، إرينا شايك، في جولة في العاصمة لندن، مع صديقها الجديد الممثل الأميركي برادلي كوبر، وذلك في ليلة مواجهة ريال مدريد الصعبة ضد يوفنتوس في دوري الأبطال.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن موقع“fameflynet.uk.com” مؤخرا صورا لشايك، صديقة كريستيانو رونالدو القديمة، مع الممثل الأميركي برادلي كوبر، وهما يتجولان في شوارع لندن.

وجاء نشر هذه الصور في اليوم نفسه الذي خرج فيه رونالدو وفريقه الملكي من دوري الأبطال من الدور نصف النهائي، على يد فريق يوفنتوس الإيطالي بعد التعادل معه (1-1) في ملعب سانتياغو بيرنابيو، ومن قبلها الخسارة (1-2) في ملعب يوفنتوس أرينا في مدينة تورينو.

وارتبطت شايك ببرادلي في بداية شهر أيار الجاري، وفي المقابل تحدثت شائعات حول ارتباط صاروخ ماديرا كذلك بالمقدمة التلفزيونية المكسيكية فانيسا هوبينكوثين في شباط الماضي.

وكان النجم الملكي رونالدو، أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، قد انفصل عن شايك في مطلع العام الجاري، وذلك عشية تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

Share.