أنفق 100 ألف دولار ليشبه مادونا

0
أنفق أميركي أكثر من 100 ألف دولار على عمليات التجميل ليتحول إلى صورة مطابقة للنجمة العالمية مادونا.
وأصبح آدم دانيال (31 عاماً) من أكثر الشخصيات شبهاً بنجمة البوب الأميركية مادونا، بعدما خضع للعديد من العمليات الجراحية في سبيل هذا الهدف، ولم يكتف بذلك، بل راح يقلدها في أداء الأغاني والرقصات التي اشتهرت بها، حيث أدى 40 ألف عرض على مدى الـ 12 عام الماضية.
ويقول دانيال: “لقد أمضيت كل حياتي وأنفقت كل ما أملك من مال لأبدو مثل مادونا” ويضيف: “تم حقن خدودي وأجريت العديد من العمليات الجراحية على ذقني، كما رفعت حاجبي وحقنتهما مرات عديدة لتحقيق هذا الهدف”.
وتمتلئ خزانة دانيال بمنزله في لوس أنجلوس بنماذج مقلدة عن ملابس نجمة البوب الشهيرة، جمعها على مر السنين، بعد أن بدأ عشقه لمادونا في وقت بكر من المراهقة، حيث بدأ بالاستماع إلى أغانيها بعمر 15 عاماً، وتحولت إلى هاجس في حياته.
أوقع تشببه بمادونا في العديد من المشاكل مع الأهل والأصدقاء، لاسيما والدته التي تشعر بالندم، لأنها كانت السبب عن غير قصد فيما وصل إليه ابنها، بعد أن اشترت شريط كاسيت لمادونا وتركته تحت أنظاره.
وعلى الرغم من التحفظات الشديدة من قبل أسرته وأصدقائه، لا يشعر دانيال بالندم على اختياره تقمص حياة مادونا، ويعتبرها المثال الأعلى الذي يمتلك كل الصفات التي يرغب بها، وينظر إليها كملكة وصورة عن الكمال المطلق.
madonna madonna 10523Image4

 
Share.