أهل الشهيد علي البزال: نطالب الدولة بتنفيذ حكم الإعدام

0

أهل الشهيد علي البزال: نطالب الدولة بتنفيذ حكم الإعدام بحق الموقوفين في سجن رومية

عقدت عائلة الشهيد علي البزال مؤتمرا صحافيا في البزالية، جاء فيه: “بعد ورود خبر إعدام ولدنا علي ظلما، وبعد التشاور مع والد وأهالي المغدور نورد ما يلي:

“اولا: الطلب الى الحكومة اللبنانية ان تباشر وفورا بتنفيذ أحكام الاعدام الصادرة بحق إرهابيين قتلوا أبناء وطننا من مدنيين وعسكريين هم في سجون روميه، وكأنهم في فندق خمسة نجوم، ولتخفيف الاحتقان في الشارع وكون ارهابيي جبهة النصرة ربطوا إعدام الشهيد علي بالإفراج عن الارهابيين الملطخة أيديهم بدماء حميد والاطرش نطلب مباشرة تنفيذ الحكم بإعدامهما.

ثانيا: بالنسبة لنا المسؤول عن مقتل علي هو بالتحديد الارهابي مصطفى الحجيري المعروف في بلدته (بأبو طاقية) وكل من يؤازره من أبناء بلدة عرسال وعليه، وبما انه موجود وفي مكان معروف من قبل السلطات والاجهزة الامنية اللبنانية، نطلب من هذه السلطات إجراء اللازم للقبض عليه.

ثالثا: تبين وبالدليل القاطع ان السوريين الموجودين تحديدا في بلدة عرسال ليسوا نازحين بل هم حفنة من الارهابيين والتكفيريين الذين إنقضوا على أبناء جيشنا الغالي عند أول فرصة. فاغتالوا من اغتالوا وخطفوا من خطفوا وقتلوا من قتلوا، وهذه الحقيقة لا يمكن إنكارها من قبل أي شخصوعليه، لن يسمح لأي جهة دولية أو محلية بالمرور في البلدة لإيصال اي مساعدات لهؤلاء الارهابيين ابتداء من الآن.

رابعا: ان قطع طريق اي منطقة في لبنان بحجة التضامن مع ارهابيي عرسال، سيعتبر في مثابة تأييد لما تقوم به جماعات إرهابية محتضنة في عرسال”.

Share.