الكأس لأنطوني توما والنجاح الباهر لـ “رقص النجوم

0

تُوّج الشاب اللبناني أنطوني توما في ختام الموسم الثالث من برنامج “رقص النجوم” عبر شاشة الـ mtv، بعد منافسة شديدة حفلت بها الحلقة الأخيرة التي بلغها أربعة نجوم هم، الى توما، ليلى بن خليفة، روني فهد وداليدا خليل.

وبعد عروضٍ راقصة من المتنافسين الأربعة، في الحلقة التي أحياها الفنّان عاصي الحلاني ليزيد مسكاً على ختام البرنامج، انحصرت المنافسة بين أنطوني توما، الآتي من عالم الغناء بالأجنبيّة، وداليدا خليل، البارعة تمثيلاً على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، علماً أنّ المشاركين الأربعة قدّموا أفضل ما عندهم من مواهب، ونالوا إشادة من أعضاء لجنة الحكم الذين أجمعوا على أنّهم من أفضل النجوم الذين شاركوا في البرنامج في مواسمه الأربعة.

 وبعد إطلالة هي الأولى لمنتجة البرنامج جنان ملاط شكرت فيها المساهمين في نجاح الموسم الثالث من البرنامج، تمّ تتويج أنطوني توما ليكون الشاب الاول الذي يفوز بكأس البرنامج، بعد فور نايا في الموسم الأول ودانييلا رحمة في الموسم الثاني. وكان فوز أنطوني مستحقّاً سواء لناحية العلامات التي نالها من أعضاء لجنة الحكم أو من خلال نسبة التصويت المرتفعة والتي تجاوزت، في ختام الحلقة، الستّين في المئة.

 إلا أنّ مشوار “رقص النجوم” لن ينتهي بهذا التتويج، لأنّ الجمهور الكبير لهذا البرنامج سيكون على موعد يوم الأحد المقبل مع سهرة ختام ستكون حافلة بمفاجأت وستشهد مشاركة نجوم أحبّهم الجمهور، سواء في الرقص أو في مجالاتٍ أخرى.

Share.