بالصور: فارس كرم ينهي سلسلة حفلاته في استراليا

0

أنهى الفنان فارس كرم جولته الأسترالية بعد ثلاث حفلات ناجحة من تنظيم شركة دوبل آيت بروداكشن (double eight productions) وكانت احدى الحفلات قد شغلت الإعلام اللبناني بعد حصول اشكال في أولى حفلاته بسيدني.

وكان فارس قد تحدث مع رجا ورودولف اليوم ضمن برنامج بخصوص هالشي عبر صوت الغد استراليا وأوضح أن الجمهور الأسترالي يحتل مكانة خاصة في قلبه، واعتبر أن حفلاته كانت من أجمل الحفلات في ملبورن وسيدني.

يذكر أن فارس كرم سيشارك في برنامج “صوت الجيل الجديد” الذي تعرضه قناة “دبي” ولكنه سيتغيب عن الحلقة الأولى من البرنامج بسبب حفلاته التي كان قد وقّع عقدها منذ شهور، قبل التزامه بالإطلالة الأسبوعية في البرنامج، حسبما ذكرت صحيفة “النهار”.

يذكر أن محطة “دبي”، تقوم بتصوير تقرير خاص، حيث تعوّض من خلاله، غياب كرم عن الحلقة الأولى، وذلك من خلال تصوير أدق تفاصيل تحضيراته، قبل سفره لعرضها أثناء الحلقة.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يضم إلى جانب كرم الفنان الإماراتي فايز السعيد، والفنانة المغربية أسماء المنور، والفنانة اللبنانية ألين لحود،حيث تم اختيار 12 مشتركاً، سيتنافسون على اللقب، وسيطلون أسبوعياً في البرايمات المباشرة على الهواء، من إخراج طوني قهوجي.

وعلى جهة ثانية، يواصل كرم استعداده بعد عودته مباشرة، لإصدار أغنيته اللبنانية الجديدة، التي وقّعها سليم سلامة.

This slideshow requires JavaScript.

Share.