بالصور : نيكول رزق ملكة جمال المغترب في اوستراليا

0

أقيم امس في سيدني في صالة الدلتون هاوس حفل تتويج ملكة جمال لبنان المغترب في اوستراليا حيث حصلت على اللقب نيكول رزق، الحفل من تنظيم رئيس تحرير صحيفة المستقبل في اوستراليا ورئيس لجنة انتخاب ملكة جمال المغترب جوزيف خوري والرعاية الإعلامية ل صوت الغد استراليا.

وقد فازت نيكول رزق (21 عاما) باللقب وحصلت الآنسة ستيفاني شاليطا على لقب الوصيفة الأولى والآنسة أرماني سكاف حملت لقب الوصيفة الثانية.

جرى الانتخاب في احتفال حاشد بحضور ممثل رئيس حكومة نيو ساوث ويلز مايك بيرد الوزير جون عجاقة، النائب والوزير السابق فيليب رادوك، النائبة كونشيتا ڤيراڤانتي ويلز، النائب جون سيدوتي، رئيس الجامعة الثقافية العالمية السابق ميشال الدويهيي ونائب الجامعة جو عريضة، نائب مفوض الشرطة نيك كالداس، الاعلامية ناتالي أوبراين من جريدة سيدني مورنينغ هيرالد، رئيس غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية في سيدني جو خطار، رئيس الرابطة المارونية طوني خطار، رجل الاعمال جورج غصين وزوجته البروفيسور فاديا غصين، المحامية بهية ابو حمد وفعاليات لبنانية وأسترالية بالاضافة الى أهل الصحافة، من صوت الغد الزميلة سوزان حوراني ، موقع “الأخبار الاسترالية اللبنانية“، مدير التحرير في صحيفة المستقبل الدكتور جميل الدويهي، الزميل كميل شلالا من ميدايست تايمز وممدوح سكرية من مجلة The Observer.

وقدمت النجمة سيمون اردال وصلتين غنائيتين بالاضافة الى تقديم وصلات فنية وغنائية متعددة لفنانين لبنانيين واستراليين.اما المشاركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال المغترب فهن: عائشة مهاجر، امارني سكاف، أماندا خوري، ايما جليلاتي، نيكول رزق، رايانا قبيسي، ميليسا طوق، دينا ميستو، زويا الياس، دانيال بازرحي، آبي بيرس، جيسيكا زغيب، ستيفاني شاليطا.

وألقى الوزير عجاقة كلمة اثنى فيها على مساهمات الاوستراليين من خلفية لبنانية في المجتمع الاوسترالي واكد دعمه للمشاركات في المسابقة الجمالية معتبرا أنهن يخدمن المجتمع الاوسترالي.

ثم تحدثت السناتورة كونشيتا فيرافانتي ويلز واعتبرت ان الفائزات السابقات حققن نجاحات في عدد من المجالات مؤكدة ان المشاركة في هذا الحدث ليست لجمع التبرعات بل للانخراط في المجتمع والمساهمة ومساعدة الآخرين.

وبعد ذلك ألقى الوزير والمدعي العام السابق فيليب رادوك كلمة أعرب فيها عن اعجابه بما تمثله المتباريات من ثقافة والتزام وشغف لخدمة المجتمع.

وتحدث الزميل جوزيف خوري في الحفل وشكر من ساهم في إنجاح هذا العمل وكل من ساعد خلال 15 عاما. كما شكر رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان السيد انطوان مقصود ووزير السياحة ميشال فرعون متمنيا التوفيق للفائزة مسبقا تاركا النتيجة بين يدي لجنة الحكم.

كما القت ملكة جمال المغترب 2014 سينتيا فرح كلمة. وفي ختام الحفل سلمت فرح التاج لملكة جمال المغترب استراليا 2015.

This slideshow requires JavaScript.

المصدر :ALN

الصور: Internet

Share.