بالفيديو: اشكال خلال مراسم دفن صباح

0

حصل تلاسن كبير كاد ان يتحول اشكالا بالايدي بين المصورين وحرس كاتدرائية مار جرجس وذلك نتيجة الحق الحصري لنقل وداع الشحرورة صباح الذي أعطي لقناة MTV فمنعت القنوات الاخرى من الدخول ـ
صحيفة النهار قامت بنشر الفيديو الذي يظهر تدافع الصحافيين بقوة باتجاه باحة الكاتدرائية حيث كانت MTV تتحضر لنقل فقرة مباشرة تديرها الاعلامية ريما نجيم.
مراسلة الجديد نوال برّي التي تواجدت هناك لتغطية للمأتم المهيب الذي من حق لبنان باكمله ان يشهده علّقت على ما حصل قائلة عبر تويتر: “تشييع الصبوحة برعاية mtv..بس بدي اعرف من مسمسر عهيك مناسبة..الله يرحمك يا كبيرة يلي ما على علمي وصيتي انو ناخد اذن نغطي من بروديوسر mtv”!.

وفي نشرتها المسائية اوضحت ال MTV ما حصل واذاعت التالي:
في وداع صباح حرصت الـ mtvعلى نقل صورة تليق بالشحرورة، لكن البعض وللأسف تعمد تشويه الحدث الجلل.
فبعدما أعدت الساحة ُالقريبة من كاتدرائية مار جرجس، وطلب من موسيقى الجيش اللبناني وحدها التواجد في الساحة لاستقبال الشحرورة قبل دخولها الكنيسة، حصلَ تدافعٌ بين عناصر الامن المولجة تنظيم الحدث والصحافيين، الذين أصروا على دخول الساحة بعدما صبوا جامَ غضبهم على الـ mtvبشتائم لا تليق بمطلقيها، بحجة انتقاد حصرية النقل للـmtv.
غضبٌ عبّر عنه بعضُهم أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي. علما أن الـmtv كانت تَبث وقائعَ وداع صباح لكل الوسائل الاعلامية. أما نتيجة ُالاشتباك فكانت أن خَرجت موسيقى الجيش من الساحة ووقفت في مكان آخر فغابت الصورة ُاللائقة التي أرادتها الـmtv، وفقدت كلُ المؤسسات بثاً لاستقبال تستأهله كبيرة من كبار لبنان

Share.