بري : لا خلاف استراتيجيا مع عون

0

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري، أمام النواب في لقاء الاربعاء، انه “لا يجوز ان نستمر في ممارسة إضاعة الفرص جراء الواقع السياسي والمؤسساتي الذي نعاني منه، لأن ذلك يؤدي إلى أضرار وخسائر كبيرة للكثير من الملفات الاستراتيجية والحيوية ومنها ملف النفط العالق”.

وعما يثار في بعض وسائل الاعلام، أعاد بري التأكيد “ان لا خلاف استراتيجيا مع العماد ميشال عون”، مشيرا إلى “ان هناك إختلافات بيننا بشأن تقدير بعض المصالح في إدارة الدولة، وهذا أمر يحصل بين وزراء الصف الواحد أحيانا”.

أما عن التعيينات الامنية، فجدد بري موقفه الذي سبق واعلنه انه مع التعيين، وإذا تعذر فهو مع التمديد لعدم الوقوع في الفراغ.

واستقبل بري في إطار لقاء الاربعاء الوزير غازي زعيتر والنواب نبيل نقولا، اميل رحمة، الوليد سكرية، قاسم هاشم، حسن فضل الله، ميشال موسى، ايلي عون، بلال فرحات، عباس هاشم، مروان فارس، ياسين جابر، عبد المجيد صالح، نواف الموسوي، هاني قبيسي، علي فياض، علي خريس، علي بزي، عبد اللطيف الزين،اسطفان الدويهي، ونوار الساحلي. وكان قد استقبل وزير الدولة لشؤون مجلس النواب الوزير محمد فنيش.

كما التقى بري نائب وزير الخارجية الارجنتينية ادواردو انطونيو في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان وجرى عرض للعلاقات الثنائية والتطورات الراهنة في المنطقة.

Share.