بهية الحريري مهددة !

0

أبلغت “الاجهزة الامنية اللبنانية الى النائب بهية الحريري بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر والمزيد من الاجراءات الامنية لحمايتها الشخصية بعد اكتشاف مخطط استهدافها مع نجلها وفق اعترافات احد الموقوفين القريبين من الشيخ الفار من وجه العدالة احمد الاسير، والذي القي القبض عليه في منطقة صيدا، بعد توقيف شبكة ارهابية في منطقة الشرحبيل بن حسنة (شمال صيدا)، حيث دهمت قوة من مديرية المخابرات أحد المنازل، وأوقفت كلا من اللبنانيين محمد عجيل وحسن الدغيلي اللذين يشكلان خلية إرهابية”.
واشارت المصادر الى ان “اكتشاف المخطط جاء في اعقاب توقيف خلية الشمال الارهابية برئاسة الشيخ خالد حبلص واعترافاته، وهو الذي كان على علاقة وثيقة مع الشيخ الاسير ووفر له الاقامة والحماية في الشمال اللبناني بعد “معركة عبرا” الشهيرة، والتي انتهت الى فرار الاسير ومجموعة من المقربين والمرافقين”.
وتوقفت المصادر عند أنّ “عدداً من أفراد الخلايا الارهابية المكتشفة كانوا سابقاً من “مجموعة الأسير”، فيما يوجد بينهم آخرون ممَّن غرّر بهم مجدّداً، ويتوزّعون على مجموعات تتولّى أعمال التفجير، وبث الشائعات المغرضة، والتحريض من أجل إحداث فتنة، وكاشفة ان مَن يشرف على هؤلاء هو ش. س الذي كان يُقيم في منطقة قبل أنْ يتمكّن من الفرار إلى جهة مجهولة”.

الراي

Share.