بيت” يبصق على المذيع بسبب زوجته”

0

أثار ما فعله النجم “براد بيت” غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأميركي، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع الإعلامي الأميركي “زاك غاليفياناكيس” في إطار حملة ترويج لفيلمه الجديد “Fury”.

وكان ما فعله “بيت” حسب الفيديو الذي نشره موقع Entertainment Tonight ، هو أنه بصق على المذيع ملقياً بالعلكة التي كانت في فمه عليه، وذلك نظرا لسؤال استفزه كان يدور حول “إن كان أول لقاء له مع أنجيلينا يشابه لقاء روس وريتشيل من مسلسل “الأصدقاء” Friends في إشارة إلى زوجته السابقة “جينيفر أنستون ” .
ومن بداية الحلقة لم تكن أسئلة المذيع على مزاج “بيت” حيث تمحورت معظم أسئلة حول حياته الخاصة، وعلاقته بزوجته أنجلينا جولي حتى بدأ براد بيت بالتبرم.

وكان أحد الأسئلة حول رد فعله وهو يعلم أن شهرة زوجته تفوق شهرته! وهو ما لم يجب عليه براد، واختتم بالسؤال المشار إليه في بداية الخبر، مما جعل “بيت” يبصق على المذيع في تصرف صعق المذيع له.

وتباينت رود الفعل ما بين أن هذا التصرف يدل على عدم الاحترام والتقدير للمذيع الذي أمامه، وآخرون يرون أن المذيع حر في أن يسأل أي سؤال لنجم مشهور عالمي مثل “بيت”، وبين أن هذه أسئلة شخصية ولا يجب التدخل في حياة النجوم لهذه الدرجة، وبين من أوجب على “بيت” الاعتذار للمذيع، وبين من يرى أن السؤال مناسب ولكنه طرح بطريقة غير لائقة خاصة وأن العالم أجمع يعرف ماذا فعل بيت لجنيفر .

المصدر: MTV

Share.