تسمّروا غداً صباحاً على الشاشة mtv

0

لن يكون يوم الخميس 22 كانون الثاني عاديّاً على شاشة الـ mtv. ستخرج الكاميرا من الاستديو الى مكانٍ مختلف، الى مكانٍ يرتفع فيه الإنسان عن الدنيويّات والأعباء اليوميّة ليعانق السماء، من جوار ضريح القديس شربل، شفيع الكثير من اللبنانيّين ورفيق صلاتهم وآلامهم وأفراحهم.

فبمناسبة مرور 22 سنة على نعمة شفاء السيّدة نهاد الشامي بشفاعة القديس شربل، تخصص الـ mtv حلقة بعنوان “شربل … صلّي عنّا” من دير مار مارون – عنّايا.

ينطلق البث المباشر في تمام الثامنة والنصف صباحاً مواكباً مسيرة الصلاة حيث سيتجمّع الآلاف أمام محبسة القديس الكبير ويسيرون باتجاه كنيسة الدير، وستتولّى الـ mtv التغطية المباشرة عبر 12 كاميرا، كما سيقوم موقعنا بمواكبة هذا الحدث الاستثنائي.

وتتضمّن التغطية شهادات حيّاة عن شفاءات روحية وجسديّة، ترانيم، وعرضاً لأهمّ مراحل حياة الراهب اللبناني الماروني وحضوره في قلب الكنيسة والعالم، رسول رجاء وسلام.

وعند العاشرة تنقل الـ mtv القداس الالهي، نتابع بعدها البث المباشر حتى الساعة الواحدة ظهراً عبر لقاءات خاصّة تشهد لنعم الرب بشفاعة القديس الاستثنائي الذي يسجّل ديره زيارة مليوني شخص سنوياً، بالاضافة الى نِعم شفاء يوميّة لم تخفت منذ أكثر من نصف قرن.
إشارة الى أنّ حلقة “شربل صلّي عنّا” الخاصّة من إعداد وتقديم كاتيا خوري مندلق وايلي أحوش.

MTV

Share.