جويل حاتم حُرمت من ابنها

0

تطور الخلاف العائلي الذي ظهر للعلن بين الفنان جورج الراسي وزوجته عارضة الأزياء جويل حاتم حتى وصل إلى المحاكم حيث أكد الراسي على صفحته الشخصية على الفايسبوك ان زوجته جويل جاءت الى المنزل برفقة قوى الأمن الداخلي كي تأخذ طفلهما جو بالقوة، وأكد أن المحكمة ستفصل في القضية بينهما، وكانت جويل حاتم أعلنت ان ابنها جو قد خُطف منها منذ 5 أيام ولا تعرف عنه شيئاً، متهمة عائلة الراسي بخطف الطفل.

جويل كانت أعلنت يوم كذبة أبريل أن خلافها مع جورج لا رجعة فيه وانها ستطلق منه قريباً واعتبر البعض أن جويل تمزح لا أكثر وان حياتها الزوجية على أفضل ما يرام حتى كتب جورج على صفحته الشخصية على الفايسبوك تفاصيل القصة بأكملها مؤكداً انه لن يحرمها من ابنها جو وتستطيع رؤيته متى تشاء.

وكانت محكمة التمييز برئاسة القاضية مايا أبي كنعان حكمت لصالح جورج بالاحتفاظ بإبنه لحين بدء معاملات الطلاق التي ستبدأ قريباً.

جويل عادت وكتبت على الانترنت عن اشتياقها الكبير لأبنها جو الوحيد الذي تحبه وتعتبره كل حياتها وقالت: “اشتقت اليك يا أمي 7 أيام وأنا مكسورة من دونك”، كما وجهت جويل رسالة إلى شقيقة جورج ساندرين التي حرمت أيضاً من ابنتها وقالت: “الطفل مع بيت الراسي يالي ما بكمنوني عنو خاصة الست ساندرين يالي بنتها أخدها منها زوجها وعمرها 17 انت يالي لاوم ترديلي ياه عيب علك انت منك أمو”

نقلاً عن الجرس

Share.