حرب بين نجوى كرم وأحلام على تويتر

0

شكّل صوت المشتركة المصريّة ياسمينا في برنامج المواهب “أرابز غوت تالنت” محور تجاذب وتبادل أراء بين النجمة أحلام وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلى الرغم من منح شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم “الباز الذهبي” لياسمينا، فقد انتقدت النجمة الإماراتية أحلام صوتها، وكتبت عبر تويتر: “الصوت هو الإحساس. صوتها ضخم جدا، الا انها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، يا ليتني كنت معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار في اللجنة”.

ومع عرض الحلقة الأولى من البث المباشر للبرنامج، اشتعلت الأجواء وردود الفعل والردود المضادّة بعد إطلالة المتسابقة ياسمينا، حيث صفّقت لها نجوى قائلة: “صوتك منّو مستعار ياسمينا صوتك أد البلد ومصر كلها ستكون فخورة بك والعالم العربي كله”.

من جهته، قال النجم المصري أحمد حلمي: “حتى إذا صوتك مستعار أنا ما تفرقش معاي المهم أن صوتك وصلني وأعجبني”، فيما قال العميد علي جابر: “ياسمينا نقلتينا من مكان إلى مكان آخر كله حنية ومحبة وإلهام، أنتي صوتك عظيم، وأنتي نجمة، وبغض النظر عن آراء بعض الناس ماذا قالوا عن صوتك، يا ليتهم معنا هنا يا ليت كانت أحلام معنا لحتى ترى أديش أنت عظيمة”. فقاطعته نجوى، وسألته: “شو قالت أحلام؟. فأجابها: “يعني هيك تناقلوا في الإعلام”، وأكمل حديثه قائلاً: “ولكن أنت أثبت موهبتك أمام كل الناس”.

فما كان من أحلام إلاّ أن ردّت عبر تويتر، وكتبت: “الا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت أن صوتها مستعار وكيف تسألي علي جابر ليه إِيش قالت أحلام؟”. ثمّ أضافت في سلسلة تغريداتها، مؤكدة أن نجوى كرم هي الأقرب الى قلبها، “مهما اختلفت الاّراء تبقى نجوى كرم الفنانه الأقرب لقلبي والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، بس أكتب اسم نجوى من دون اللجنة لأنها فنانة”.

وختمت أحلام طالبة من اللجنة ومن ياسمينا شكرها على هذه الضجة الإعلامية، وقالت: “على فكرة لو انا ما علقت على صوت ياسمينا لما كان حصلت على كل هذا الضجة الاعلامية اذا عليها هي واللجنة شكري حقيقه لايمكن انكارها”.

Share.