يارا نجحت في الأغنية الخليجية

0

حقيقة تقديم يارا الأغنية الخليجية بدافع المال

نفت الفنانة يارا توجهها إلى تقديم الاغنية الخليجية بدافع الحصول على المال، وبالتالي فهي لم تبالغ حين قررت أن تصدر البوماً كاملا باللهجة الخليجية. واضافت أن الشعب الخليجي طالبها بعد إطلاقها أغنية “صدفة” المواظبة على تقديم الاغنية الخليجية، “فالمستمع الخليجي دقيق ولا يتقبل بسهولة أن يغني فنان غير خليجي بلهجته”.

وقالت في لقاء مع مجلة “لها”: “أنا تابعت لأني نجحت بهذا اللون وغنيته من قلبي، ولأن كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج العربي دعموني وغنيت من أشعارهم وألحانهم، وأصرح اليوم أن ألبومي الخليجي الثاني أصبح جاهزا وسوف يصدر قريبا”. من جهة أخرى نشرت يارا على حسابها عبر “الفايسبوك” فيديو يظهرها وهي تحضر قالب الحلوى، وعلقت عليه: “عم نحضر لكيك بس راح يطلع روعة مش متل الكيك المحروقة في كليب عايش بعيوني”.

يذكر أن ألبوم عايش بعيوني يحقق نجاحا، فبعد أسبوعين تقريباً من طرحه في الأسواق، حقق ألبوم الفنانة يارا “عايش بعيوني” نجاحاً كبيراً حيث تصدّر لائحة مبيعات Virgin Megastores وبلغ المرتبة الأولى في لبنان والمرتبة الرابعة في الإمارات العربية المتحدة.

كذلك، إحتلّ المرتبة الأولى على المتجر الإلكتروني iTunes في لبنان وسبق عدداً كبيراً من الألبومات العربية والأجنبية المتوفرة على المتجر.

رقمياً أيضاً، بلغت أغنية “عايش بعيوني” المرتبة الأولى عند طرحها على تطبيق Anghami، ومراتب متقدّمة على تطبيقات Spotify وDeezer.

أما حسب قائمة OLT20 التي تحصي معدّل بثّ الأغاني على الإذاعات اللبنانية، فإحتلّت الأغنية المركز الأول لأسبوعين متتاليين.

من ناحية أخرى، تستعدّ يارا حالياً لتصوير أغنية ثانية من الألبوم بعد أن أصدرت فيديو كليب “عايش بعيوني” الذي صوّرته مع المخرج جاد شويري ونال إعجاب الجمهور العريض والصحافة العربية.

Share.