دومينيك حوراني في أبوظبي

0

دومينيك حوراني تحيي أجمل سهرات عيد الأضحى في أبوظبي ونشاطات إجتماعية هادفة

أحيت النجمة دومينيك حوراني حفل فني بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمشاركة نجم العتابا الفنان علي الديك في Abu Dhabi Country Club في أبوظبي من تنظيم شركة زين. قدمت دومينيك في الحفل أحدث أغنياتها التي أحبها الحضور ورقص على وقع أنغامها في سهرة من العمر إستمرت حتى ساعات الصباح الأولى. ظهرت دومينيك في الحفل بكامل أناقتها وذلك بفستان بنفسجي راقي من إبداع المصمم وليد عطالله ومجوهرات صعب المعروفة بمجوهرات الملوك كما وتزيّنت بمكياج وتصفيف شعر صفية النويس.

ومن نشاطات دومينيك أيضاً في العيد إفتتاحها لمعرضFashion Saray الذي أقيم في أبراج الإتحاد في أبوظبي من تنظيم عائشة العليلي، وهو معرض الموضة الذي ضم باقة من المبدعات، المميزات، والأنيقات في تجمع تنافسي تحت سقف الأزياء الراقية والفن. وفي سياق آخر وسعياً منها على تشجيع المرأة العربية عامة وتحسين وضع المرأة العاملة الإماراتية خاصة، وكونها سفيرة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، شاركت النجمة دومينيك في حفل إنضمام المصمم العالمي Rocky Star لمجموعة المصممين في “Rivaage Boutique” لصاحبته صفية النويس، يذكر أن المصمم Rocky Star أخذ شهرة واسعة بعد تعامله مع نجمات بوليوود مثل اشواريا راي.

وأخيراً وليس أخراً، ظهور خاص لـدومينيك مع المصمم المصري العالمي هاني البحيري بإسبوع الموضة Dubai Fashion Week Middle East في دبي مختتمة عرض مجموعة البحيري لربيع وصيف 2015 حيث إعتلت المنصة إلى جانب المصمم بفستان في غاية الإبداع والروعة، أقرب إلى تحفة فنية.

This slideshow requires JavaScript.

 

Share.