زياد الرحباني: فيروز ترفض الرد على اتصالاتي

0

زياد الرحباني: فيروز ترفض الرد على اتصالاتي والوساطات بيننا فشلت

أعلن الفنان الرحباني فشل كل الوساطات بينه وبين والدته السيدة فيروز، مؤكدا أنها ترفض الرد على مكالماته الهاتفية، كما رفضت وساطة من إثنين من القيادات السياسية المرموقة، مؤكدا أنه أعد لها العديد من الأغنيات وكان من المقرر تسجيلها منذ العام 2011، ولكن شقيقته ريما أفسدت الأمر كله، بسبب الخلاف القضائى مع أبناء عمومتها.

 وأكد زياد الرحباني في مقابلة لإذاعة “صوت فان” بمناسبة عيد ميلاده، أنه قام بعدة محاولات للاتصال بوالدته والتواصل معها، ولكن لم يجبه أحد، ولجأ لشخصيتين سياسيتين تحترمهما فيروز، وتدخلا بينهما ولكنها طلبت من الشخص الأول ألاّ يتدخل ولم تجب على الثاني.

ونوّه زياد إلى أنّ هناك أغنيات للسيدة فيروز حاضرة وكان من المفترض أن تبدأ بتسجيلها منذ العام 2011، إلاّ أنّ المشكل الأساسي وبحسب تعبيره أنّ شقيقته ريما هي وحدها التّي تدير الأمور ولا يفترض أن تدير وحدها أمرًا بهذه الأهميّة قائلاً:”هي إنسانة مزاجية وعلاقتها سيئة بأولاد عمّي لذلك لن تستطيع أن توصل فيروز الى اي مكان! فأنا باستطاعتي ألاّ أكون طرفًا، فأولاد عمّي الثّلاث اتّصلوا بي وأكّدوا أنّهم يريدون الإنتهاء من هذا الخلاف ولا يريدون الإستمرار بالدعاوى الموجودة. وأنا متأكّد أنّ أمّي لا تريد الإستمرار بالخلاف. نريد أن نحلّ هذه المسألة!”

نقلاً عن موقع القوات اللبنانية

Share.