! زياد برجي لهيدا حكي: الكلاب هم السبب

0

حلّ الفنان زياد برجي ضيفاً مميزاً ضمن برنامج “هيدا حكي” الذي يقدمه الفنان عادل كرم عبر شاشة MTV فكان لقاءً عفوياً وصريحاً بالاضافة الى غناء “برجي” مجموعة من الاغاني.

وتحدث زياد برجي عن سبب انفصاله عن خطيبته، واكد انه انفصل عن خطيبته بسبب “الكلاب”، وتابع قائلاً الى ان هناك اموراً اعمق بكثير من قصة الكلاب. ولفت في النهاية ان الكلاب وفيّة اكثر من الانسان.

وعن خلافه مع الشاعر احمد ماضي، اكد “برجي” الى ان كل الخلاف الذي كان بينه وبين احمد ماضي زال وان هناك علاقة صداقة تربطهما وايضاً “خبز وملح”. وكشف الى ان “ماضي” قام بزيارته في المنزل مؤخراً عندما رفعت جارته دعوى قضائية ضده بسبب انزعاجها من الكلب. ولفت الى ان العلاقة بين الشاعر والملحن يجب ان تكون صافية جداً كي يستطيعا ان يقدما اعمالاً رائعة، فتدخل عادل كرم هنا قائلاً “هل انكسرت المرايا بيناتكن” فأجاب “برجي” نعم. وختم قائلاً: ان “ماضي” “حبيب قلبي” واجمل الاعمال جمعتنا سوياً.

وعن اغنية “خاين” التي كان من المفترض ان يغنيها الفنان ايمن زبيب، اكد “برجي” الى ان الاغنية بقيت 3 سنوات مع الفنان ايمن زبيب ولكنه لم يقم بغنائها، فقام زياد باتصالاته كي يسترجع الاغنية وعندما اعاد كتابة كلماتها وتوزيعها من جديد مع الموزع عمر صباغة احب حينها “زبيب” ان يغني الاغنية. ولفت “برجي” الى ان ايمن صديق واخ ولكن كان يجب عليه ان لا يتراجع عن كلمته.

المصدر:  موقع bisara7a

Share.