طوني خليفة يحتل المرتبة الأولى

0

طوني خليفة يحتل المرتبة الأولى

استقبل الإعلاميين رجا ورودولف الإعلامي طوني خليفة في برنامج بخصوص هلشي عبر صوت الغد لتهنئته على احتلاله المرتبة الأولى نهار الإثنين على شاشة ال MTV بعد انتقاله اليها بين البرامج التي تعرض على الشاشات اللبنانية الأخرى في التوقيت عينه.

طوني الذي شكر ثقة الناس أعرب عن فرحته وقال أنّ برنامجه هو لجميع الناس وهو يتشارك معهم مشاكلهم دون تمييز سياسي، مناطقي أو طائفي.

واعتبر طوني أنّ ريما كركي ظلمت لتقديمها برنامج للنشر مكانه على محطة الجديد مضيفاً أنّ برنامج للنشر كان يناسبه لأنه هو من أعدّه وقدمه لمدة سبع سنوات على قياسه، فكان الأجدر بالجديد أن تعيد هيكلة البرنامج بما يتناسب وريما، مضيفاً أنّ ريما هي صديقة عزيزة متمنياً لها وللبرنامج التوفيق.

بالحديث عن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان وتمكنه من معرفة النتيجة منذ بداية الحفل أضاف ممازحاً أنّ أحداً من لجنة التحكيم أخبره بالنتيجة مهنئاً الملكة سالي جريج معتبراً أنها تستحق اللقب. كما انتقد فكرة المخرج الأجنبي لأنه لم يضف الى الحفل اي شيء وأضاف بأنّه سيفضح معلومة بعد التأكد منها في الحلقة المقبلة من برنامجه.

كما أشاد طوني برجى ورودولف وببرنامجهما “المتهم” واعتبر أنه يتطلب مجهوداً خاصةً بعد استضافتهما لعدد من نجوم الصفّ الأول دون دفع أي مبلغ مادي لأيٍ من الضيوف، متمنياً أن تنصفهم ال LBC وأن لا يعاملوا كما عومل هو في السابق.

وفي الختام اعتبر طوني أن حقه وصله حين انتقل من ال LBC الى الجديد وأيضا في ال MTV متئسفاً أنه عليه العمل خارج لبنان رغم النجاح الذي يحققه.

Share.