طوني خليفة يطل ابتداءاً من هذه الليلة

0

يطلّ الإعلامي طوني خليفة مساء اليوم في الحلقة الأولى من برنامجه الجديد على شاشة الـ mtv.

إطلالة خليفة المنتظرة مهّد لها عبر موقع الـ mtv بالقول إنّه سيقف في برنامجه في وجه الجميع، للإضاءة على أيّ خطأ أو تجاوزه، مهما كانت هويّة مرتكبه السياسيّة والطائفيّة والمناطقيّة. “لا حسابات لدينا” يقول خليفة الذي يعد بأن يكون هو نفسه الذي عرفه اللبنانيّون صريحاً ومباشراً، ولكن عبر محطة جديدة “صورتها أجمل” كما يقول.

يتطرّق خليفة في الحلقة الأولى من البرنامج الى مسائل من صلب الحياة اليوميّة للناس. يدخل الى عالم “داعش” الذي بات في سلّم أولويّات اهتمامات الناس، ليعالج قضيّة التنظيم بأسلوبٍ مختلف.

ولا يتخلّى طوني خليفة عن الشأن الاجتماعي، وهو يعد في هذا الإطار بالوقوف الى جانب الناس في مواجهة المسؤول. الأمر واضح في هذا المجال بالنسبة الى الإعلامي الخبير. “يجب علينا كإعلاميّين أن نقف في صفوف الناس لا أن نتحوّل الى مخبرين لدى المسؤولين فنفضح ما يشاؤون فضحه ونعتّم على ما يرغبون بالتعتيم عليه” يؤكد خليفة الذي يعتمد في برنامجه الجديد على ثقة الناس به، والتي ساهمت في السابق في إيجاد حلولٍ كثيرة لمشكلات إنسانيّة فلم تكتفِ بالإثارة الإعلاميّة وبملء الهواء التلفزيوني بحوارات تسلّي ولا تفيد.

ولكن، مهلاً، ثمّة سرّ في إطلالة طوني خليفة الليلة…

لاحظ من تابع الإعلان الترويجي للبرنامج أنّ صوت طوني خليفة حُجب لدى نطقه بإحدى الكلمات في الإعلان، فما سبب ذلك؟

يتحفّظ خليفة عن الإجابة على السؤال، مشيراً الى أنّ متابعة الحلقة الليلة كفيلة بالكشف عن الحقيقة، وعن أمرٍ مجهول يتصل باسم البرنامج.

“جايي عالـ mtv” يقول طوني خليفة في إعلان برنامجه. فلنتابع، ابتداءً من الليلة، الإعلامي المشاغب بحقّ على شاشة سقف حريّتها مرتفع ولنكتشف النتيجة…

 

Share.