عادل امام ينزعج من احد المعجبين- بالفيديو

0

تسبب حضور الفنان عادل إمام عزاء المخرج نادر جلال في تزاحم كبير من الصحافيين والمصورين. وأثناء هذا التزاحم حاول شاب الحصول على صورة سيلفي برفقة الزعيم، فتذمر الممثل المصري رافضًا الفكرة لكونها أتت في المكان والزمان غير المناسبين.

وشارك الفنان الكبير عادل إمام، في تقديم واجب العزاء لأسرة المخرج الراحل نادر جلال، الذي أقيم في مسجد الرحمن الرحيم في صلاح سالم في القاهرة، وكان الفنان عادل إمام، قد طالب الحاضرين لمؤتمر صناعة المستقبل الذي نظمته مؤسسة أخبار اليوم، بالوقوف دقيقة حداد على روح المخرج الراحل نادر جلال.

وفور خروج الفنان عادل إمام من عزاء المخرج نادر جلال فور قيامه بتقديم واجب العزاء لأسرته حدثت مشادات وزحام كبير من قبل وسائل الإعلام والصحافيين المتواجدين لتغطية عزاء المخرج نادر جلال في مسجد الرحمن الرحيم لمحاولة تصويره. واستغرق “الزعيم” ما يقرب من ثلث ساعة للخروج من باب المسجد وحتى سيارته بسبب الزحام الشديد ورفض الإدلاء بأي تصريحات خاصة لأي وسائل إعلام.

وكان نجوم الفن قد حرصوا على تأدية واجب العزاء، في المخرج الراحل نادر جلال، حيث استقبل المخرج أحمد نادر جلال المعزين في وفاة والده. يذكر أن المخرج الكبير نادر جلال توفي فجر الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 73 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

نقلا عن ايلاف

Share.