عاصي الحلاني … بطل مسلسل العراب

0

مفاجاه غير متوقعه علي الاطلاق، اطلقتها شركه “سما الفن الدوليه للانتاج الفني”، والمنتج احمد حمشو. فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيكون احد ابطال مسلسل “العراب”. الذي يجري حاليا تصويره ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان المبارك.

تماما كما جمع المخرج العالمي فرنسيس فورد كوبولا كبار نجوم السينما في هوليوود، في الفيلم الشهير “العراب”، والذي حقق نجاحا تاريخيا للسينما العالميه، قام المخرج المثني صبح بجمع كبار نجوم الدراما العربيه، ومعهم نجم الغناء الفارس عاصي الحلاني ليكونوا ابطال نسخته الدراميه العربيه من “العراب”، بسماح خاص واذن رسمي من ورثه المؤلف العالمي ماريو بوزو، كاتب الاجزاء الثلاثه للفيلم الشهير. وبعد مفاوضات طويله اتسمت بالسريه الكامله، ومباحثات صعبه، تم الاتفاق بين الشركه المنتجه “سما الفن الدوليه للانتاج الفني” وفارس الغناء عاصي الحلاني، ليقف امام كاميرا الدراما العربيه للمره الاولي.

وسيكون معه نخبه من كبار النجوم ومشاهير الدراما امثال عابد فهد وسلوم حداد وسلافه معمار ونسرين طافش ورفيق علي احمد وعبد المنعم عمايري وعدد كبير من النجوم. بهذا الاتفاق يكون المسلسل قد جمع كبار النجوم لعمل يمكن اعتباره احد اضخم الاعمال الدراميه التي سيكون لها نصيبها الابرز علي خارطه الدراما الرمضانيه.

وعن هذا صرح الفنان عاصي الحلاني بقوله: “هذه الخطوه الدراميه كادت ان تتحقق منذ سنوات، لكنهاعادت لتتاجل الي اليوم. واري ان هذا التاجيل يجعلني اكون اكثر ثقه بالممثل بداخلي، خصوصا اني اكتسبت خبره من وقفات عديده كممثل علي المسرح. فبعد مسرحيات كبيره عرضت علي مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، ومع كبار المخرجين والي جانبي عدد من كبار الممثلين، يمكنني ان اقول اني ساجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبره تستحق الذكر. كما اني اعرف ان المخرج القدير المثني صبح صاحب خبره وقدره كبيره علي استحضار مميز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلا كما هو مطرب، امام الكاميرا كما هو علي المسرح. اتمني ان يوفقنا الله لنقدم عملا يستحق اعجاب المشاهدين، واظن اننا سننجح باذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الاساتذه الفنانين في هذا الانتاج الضخم، وهم من خيره الاساتذه”.

جدير بالذكر ان “العراب” سيكون من ستين حلقه، ويتم تصويره حاليا بين لبنان وسوريه والامارات العربيه المتحده. وقد كتبه الكاتب حازم سليمان، عن قصه فيلم “العراب” الشهير، لكن الكاتب سيتصرف بتفاصيل القصه، ليجعلها عربيه تماما باحداثها وتفاصيلها.

Share.