…عاصي الحلاني سلامتك

0

بعدما كان أجرى في كانون الثاني الماضي عملية ازالة تكلس من الورك، خضع الفنان عاصي الحلاني لعملية زرع ورك اصطناعي في مستشفى رزق. وقد تكللت العملية بالنجاح بعدما اشرف عليها فريق عمل متخصص من اشهر الاطباء.

وتم وضع عاصي تحت المراقبة على ان يخضع لفترة من النقاهة. ورافقته زوجته كوليت التي بقيت إلى جانبه، اضافة إلى مدير أعماله ماجد الحلاني وعدد من الاصدقاء والمحبين.

وقد علمت صوت الغد أن الفنان عاصي الحلاني يحتاج الى فترةٍ نت الراحة لا تقلّ عن الشهر والنصف مما استوجبه الغاء العديد من الحفلات ومنها  حفلاته بأستراليا التي كان من المقرر أن يحييها الفنان عاصي الحلاني برفقة محبوب العرب نجم أرب آيدول محمد عساف.

من ناحية أخرى اعتزرت شركة Double Eight Productions لصاحبها السيد ميشال حايك من جمهور عاصي الحلاني في أستراليا وأكدت على إجراء حفلتين في سيدني وواحدة في ملبورن لمحبوب العرب محمد عساف وحيداً نظراً لصحة عاصي متمنيتاً الشفاء العاجل له.

Mohammad Assaf in Concert in Australia :

10th & 11th of October in Sydney and On the 18th of October in Melbourne for Bookings : 0438 488 888

Due to the terrible accident that happened to the star Assi Hallani we are canceling his tour in Australia for the year 2014 . Hoping he will recover soon , we wish him good luck as it’s his second hip replacement .
الصدر: النهار، صوت الغد وشركة Double Eight Productions
Share.