فارس كرم يعلن طلاقه… بالثلاثة

0

وقع “أبغض الحلال”… فقد أعلن الفنان فارس كرم طلاقاً بالثلاثة من مكتب إدارة المهرجانات والحفلات في شركة “روتانا” وخصوصاً مع كلّ من كريم أبي ياغي وشارل مرهج المسؤولين بشكل مباشر عن تنظيم حفلاته.

وكان كرم قد أعلن قبل أشهر عدة في بيان، عزله لكلّ من أبي ياغي ومرهج وأن ليس لهما صلة به لا من قريب ولا من بعيد، قبل أن يعود ويؤكد أبي ياغي أن لا خلاف مع كرم، ملعناً أنه تناول العشاء مع الأخير قبل يومين، وهو ما نفاه كرم، مؤكداً أنه لم يقابل أبي ياغي منذ أشهر.

كما أنّ كرم، أكد في الحلقة الخاصة من برنامج “هيدا حكي” ليلة رأس السنة مع عادل كرم أنه لا توجد لديه إدارة أعمال في الوقت الحاضر وهو لا يريد أحداً لأنه بصدد تأسيس مكتبه الخاص، حيث سيتولى إدارة أعماله عدد من الموظفين تحت إشرافه المباشر بعيداً عن “الكومبينات” و”القيل والقال”، ليعود ويردّ على أبي ياغي في حديث إذاعي، قائلاً عن العشاء الذي قيل إنه جمع بينهما: “أنا لا آكل مساء بل أتبع حمية غذائية وأنا في حالة “دايت”.

يذكر أنّ كرم يردّد دائما في مجالسه علاقاته الجيدة بشركة “روتانا” وأنه كان ولا يزال ابن هذه الشركة، وعقده قائم معها ويفخر بصداقته مع سالم الهندي رئيس الشركة ومع نائبه فراس خشماني وإحترامه لهما وأن لا خلاف بينهم، وكلّ من في الشركة إخوانه وأحباؤه، لكنه قرر نهائياً إدارة أعماله من خلال مكتب خاص به إسوة بكثير من الفنانين.

MTV

Share.