فيديو فستان هيفا وهبي وهي ترد

0

أثارت إطلالة النجمة هيفا وهبي مساء أمس الخميس في سهرة Star Academy العاشرة جدلاً كبيراً، بسبب الفستان الأسود الذي ارتدته خلال إطلالتها الأولى عندما قدَّمت أغنيتها الجديدة Oppa.

الفستان الذي صمَّمه اللبناني العالمي زهير مراد اعتبرته إدارة قناة الـ CBC جريئاً فوق العادة، ودفعها إلى الاعتذار من مشاهديها وسحب الإطلالة من حلقة الإعادة، بحيث مرَّرت في شريطها أسفل الشاشة (الـ Ticker) اعتذاراً جاء فيه: “الـ CBC تعتذر عمَّا بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات القادمة”.

الغريب في الموضوع أن فيديو إطلالة هيفا، التي أثارت كلّ هذه البلبلة واستدعت الاعتذار، ما زال موجوداً على القناة الرسمية للقناة على موقع YouTube.. فلم نفهم لِمَ سُحبت صورها من الموقع الرسمي للبرنامج، وكأنها الإطلالة الجريئة الأولى لهيفا! ثم ألا يوجد إداري واحد من الـ CBC في كواليس سهرات Star Academy، وشاهد ماذا ترتدي هيفا قبل صعودها المسرح، ليتفادى كلّ هذا الإحراج للقناة ولهيفا نفسها؟!

من ناحية أخرى، ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج (ستار أكاديمي) الأخير، مساء الخميس الماضي. قالت هيفا مشيرة إلى أن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة للفستان: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

كما هاجمت هيفا وبقوة قناة (CBC) التي اعتذرت لمشاهديها بعد ظهورها على شاشتها بهذا الفستان، وكتبت هيفا لإدارة القناة عبر تويتر: “علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

كانت إدارة قناة (CBC) التي تعرض (ستار أكاديمي)، قد كتبت إعتذاراً علنياً عن إطلالة هيفا في الشريط الإخباري أسفل الشاشة، جاء فيه:”الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة”.

نقلاً عن الجديد فن ومجلة الجرس

Share.