فيديو من حفل زفاف ميريام فارس

0

أثارت ملكة المسرح ميريام فارس ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعدما نشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لخاتم زفافها، من دون الإعلان سابقاً عن أنها ستدخل القفص الذهبي.

ومنذ ذلك الوقت حتى الآن، لم تكشف فارس عن أية تفاصيل إضافية حول الزفاف، كما لم تدل بأية معلومات عن العريس الذي خطف قلب “ملكة المسرح” ، بل اكتفت ببعض الإيحاءات والتلميحات والصور الغامضة التي زادت جمهورها تشويقاً.

وفي هذا الإطار، كشف موقع “سيدتي نت” حصرياً أن حفل زفاف ميريام فارس الملكي إقتصر على الأهل فقط ، كما أن عدسات الكاميرات كانت تصور تحركاتها لحظة بلحظة لتوثيق هذه اللحظات وتم استعمال أحدث التقنيات منها الـ gopro وغيرها.

أما بالنسبة لفستاني ميريام في زفافها فالأول من توقيعها وتوقيع والدتها السيدة سهام دعيبس فارس، هذا الفستان الذي لطالما حلمتا به منذ طفولة ميريام، وها قد اتت اللحظة الكبرى لميريام لكي ترتديه. أما فستانها الثاني فقد منحت ميريام الفرصة للموهبة التي اكتشفتها في عالم الأزياء وقدمتها الى الجمهور العربي والعالمي رامي قاضي لتصميمه .أما المكياج فاهتمت به رفيقة دربها باتريسيا ريغا وتسريحة الشعر جاك كويومجي.

ومن جهة أخرى، علم “سيدتي نت” أن أغنية “دقوا الطبول” هي أول أغنية من ألبوم ميريام الذي سيصدر قريباً، كما سيكون الفيديو كليب عبارة عن مشاهد حقيقية لزفاف وشهر عسل ملكة المسرح.

وأرادت ميريام أن ترافق هذه الأغنية الفيديو لأنها تتفاءل بها وكانت ترددها طوال هذه الفترة وأحبت أن تشارك اأهم لحظات حياتها مع الميرياميين كونهم أكثر من فرحوا لها.

Share.