في العيد تلوّن الأيّام وتحقّق الأحلام mtv

0

تخصّص الـ mtv مجموعة كبيرة من برامجها لمرافقة الاحتفال بميلاد السيّد المسيح، وتبدأ صباحاً من خلال برنامجAlive الذي أطلق المسابقة الميلاديّة بجوائز يوميّة بالاضافة الى مواكبته لكافة النشاطات الثقافيّة، الفنية والروحية الميلادية في مختلف المناطق اللبنانيّة. وبفقرات تعكس معنى التعاون والمساعدة يستمرّ برنامج “الحل عنّا” مع الزميلة ريبيكا أبو ناضر التي تخصّص مساحة أوسع لتلقّي شكاوى المواطنين ومواكبة ما يتصل بالأعياد في المناطق.

ويواكب برنامجا Hashtag و”أغاني أغاني” العيد بفقراتهما المنوعة وكذلك “اسألو مرتي” الذي سيغيّر ألعابه وينافس المشتركين في أجواء ميلاديّة، بالاضافة الى برنامج “شو بتقول؟” اليومي الذي يقدّم من خلاله ألبير تحومي مسابقات من وحي العيد، عند السابعة مساءً.

وسيقدّم “هيدا حكي” و”الليلة جنون” حلقات مميّزة، كما تعرض الـ mtv عدداً من الأفلام الخاصة بالميلاد المجيد وهي:The Christmas Gift, and Our First Christmas. Christmas in Canaan

وبأجواء ميلاديّة جميلة، تتسارع الأحداث الدراميّة بطريقة دينامكيّة طريفة وعاطفية في مسلسل “فرصة عيد”، وهو من بطولة نادين الراسي، زياد برجي، ريتا برصونا وميشال ابو سليمان وتعرضه الـ mtv كلّ اثنين وثلاثاء عند الثامنة والنصف مساءً.

ويهدي برنامج “تحقيق” حلقة خاصة لأبطال الجيش اللبناني بعنوان “أبطال العيد”، ويطلّ “عاطل عن الحرية” بحلقة من سجن القبة في طرابلس ستشهد على مصالحة ومسامحة بعد ثمانية عشرة عاماً بين السجينة التي رمت ابن جارتها عن الشرفة ووالدة الضحية.

أما ليلة الميلاد فستجمع نجوم One Lebanon في شهادات عن الميلاد ولبنان، كما ستجول كاميرا المحطة في لبنان وخارجه لتحقّق حلماً في ليلة ساحرة ودافئة عبر “هيدا حلمي”.

واختارت الـ mtv أجمل الأغنيات والترانيم الميلادية التي تعرضها طوال فترة العيد، بالاضافة الى نقلها للاحتفالات الدينيّة الخاصّة بميلاد المخلص. يبقى أن نتمنّى للجميع، باسم أسرة الـ mtv، أعياداً مجيدة ورفقة جميلة مع شاشتها.

MTV

 

Share.