قنصل لبناني يتعرض للضرب في مكان عام

0

صرحت رشا صادق زوجة القنصل اللبناني عبد العزيز عيسى لجريدة النهار ان اربعة اشخاص  باغتوا  زوجها  قنصل لبنان في البرازيل عبد العزيز عيسى من الخلف، فضربوه على رأسه وأُغميَ عليه، وسرقوا هاتفه الايفون ومحفظته، ثمّ نُقل إلى أحد المستشفيات حيث عولجت جراحه، ومكث ليلة هناك وعاد  إلى المنزل .

فقط ثلاثة أسابيع
منذ ثلاثة أسابيع فقط انتقل عيسى (41 عاماً) إلى البرازيل، بعد أن كان من ضمن السلك الدبلوماسي اللبناني في بلجكيا. وقد حصلت التشكيلات التي بموجبها نقل عيسى إلى البرازيل، بعد أن قصدت زوجته لبنان منذ أشهر لولادة التوأم التي كانت حاملاً به، وبعد ولادتها لـ تيا وميلا (ثلاثة أشهر) اللتين زينتا العائلة إلى جانب لين (أربع سنوات ونصف)، لم تتمكن رشا من مغادرة لبنان، كون بناتها لا يستطعن بعد تحمّل 18 ساعة طيران إلى البرازيل.
عيسى لم يبلّغ زوجته بما حصل له على الفور، بل انتظر خروجه من المستشفى ليتّصل بها اليوم. وقالت حماته صبحية عبد الله لـ”النهار”: “الحمد لله أننا لم نسمع الخبر في التلفاز، وأن ابنتي علمت بذلك من عبد العزيز نفسه، فلو وصلَ الخبر إلينا من دون أن نتأكد أنه بخير، لا أدري ما كان سيصيبنا! المهم الآن أنه بسلام، والرواية ليست كما تداولتها الوسائل الاعلامية”، وأضافت متعجبة:”أيام فقط في البرازيل وتعرض الى ما تعرض له، ماذا لو استمر وقتاً أطول، هو موعود بنقله من هناك، وإلى حينه أتمنّى من الله أن يسلّمه وأن يبعد عنه المجرمين الذين لا يرحمون ويقتلون من أجل المال”.

annahar

Share.