لتنتقل من “آيفون” إلى “أندرويد” اسأل غوغل

0

أعلنت شركة “غوغل” عن إطلاق صفحة جديدة ضمن الموقع الخاص بنظام التشغيل “أندرويد”. وتشرح صفحة “غوغل” الجديدة لمستخدمي نظام “آي أو إس” (iOs) المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، كيفية نقل معلوماتهم الخاصة وملفاتهم إلى هواتف “أندرويد”. وتستهدف “غوغل” بدليلها الجديد أربع فئات، حيث تشرح كيفية نقل الصور والملفات الموسيقية، وجهات الاتصال، إضافة إلى كيفية إعداد البريد الإلكتروني والرسائل، والعثور على التطبيقات المفضلة.

ويحتوي الدليل على تعليمات حول كيفية رفع الصور عبر تطبيق “غوغل بلس فوتوز” (Google+ Photos)، ونقل الملفات الصوتية من مكتبة “آي تيونز” (ITunes)إلى خدمة “Google Play Music”. ويوفر دليل الانتقال من “آي أو إس” إلى “أندرويد” تعليمات خطوة بخطوة للتعامل مع جهات الاتصال في خدمة “آي كلاود”.

وكانت شركة “آبل” قد أصدرت دليلاً عقب إطلاقها للمرة الأولى هواتف “آيفون” بشاشات كبيرة وهما الهاتفان، “آيفون 6” الذي يقدم شاشة بقياس 4.7 بوصات، والهاتف “آيفون 6 بلاس” الذي يقدم شاشة أكبر بقياس 5.5 بوصات. وتسعى “آبل” من خلال إطلاق هواتف ذكية بشاشة كبيرة إلى جذب قسم من مستخدمي نظام التشغيل “أندرويد” إلى هواتفها بعد أن أصبحت تتوافر بقياسات منافسة لقياسات أجهزة “أندرويد”.

Share.