لهذه الأسباب بكت سلمى حايك

0

في اطار زيارتها الى لبنان، كان للنجمة العالمية، اللبنانية الأصل، سلمى حايك مقابلة حصرية ضمن برنامج “كلام الناس” مع الإعلامي مارسيل غانم ، حيث تحدثت حايك عن زيارتها الى أرض الأجداد، الى وطن الأرز الذي أطلقت منه الى العالم فيلم “النبي” لجبران خليل جبران والذي تقوم فيه بالدبلجة، وتحدثت عن الحب والسياسة والدين والفن والافلام.

وقد بدا في خلال حديثها مدى تأثرها بفلسفة جبران وبالشعب اللبناني الذي استطاعت من خلال زيارتها لبنان أن تتعرف عليه بشكل أفضل بحيث باتت تكن له كل الحب والاحترام.

وفي سياق الحلقة، قدّم غانم أوراقاً ثبوتيّة تمّ إصدارها خصيصاً لسلمى من وزارة الداخليّة، كناية عن إخراج قيد فردي وآخر عائلي، تمّ الحصول عليهما في 18 نيسان 2015 ، كما أعدّ البرنامج تقريراً عن جذورها وقريتها ومنزل جدّها، وقد تأثّرت سلمى كثيراً وبكت لدى رؤيتها المشاهد المصوّرة.

كما قدم غانم لحايك مجموعة من الهدايا التذكارية ومنها أرزة  لبنانية من وزير الزراعة أكرم شهيب لتحملها معها الى العالم.

وفي سياق الحلقة تم عرض تقرير من مدينة جبيل مع فريق عمل فيلم النبي وتقرير عن لحظات استقبال والد حايك الذي رافقها الى لبنان حايك في بعبدات، كما عرض البرنامج تقارير حصريّة من زيارة سلمى لمتحف جبران في بشري، وزيارة مركز سرطان الأطفال، و من مؤتمر إطلاق الفيلم، وغيرها من النشاطات .

This slideshow requires JavaScript.

Share.