لين الحايك تفوز بالموسم الأول من The Voice Kids

0

بعد موسمٍ ناريّ من برنامج The Voice Kids تكلّل بنجاحٍ مدوٍّ في دول العالم العربي كلّها وحظي بنسبة مشاهدة عالية كسرت الأرقام القياسيّة، وبعد استقطاب مسرح البرنامج مئات المواهب الشّابّة التي تبحث عن فرصة للنّجاح والتميّز من خلاله، 6 مواهب فقط استطاعت إكمال رحلة المنافسة فيه والوصول إلى العرض المباشر الأخير اللّيلة.

زين عبيد من سوريا وغدي بشارة من لبنان من فريق نانسي عجرم، ميرنا حنا من العراق ولين الحايك من لبنان من فريق كاظم السّاهر وجويريّة حمدي من مصر وأمير عمّوري من سوريا وقفوا مرّة جديدة على مسرح The Voice Kids اللّيلة أمام مدرّبيهم الثّلاثة وملايين المشاهدين العرب لخوض الجولة الأخيرة من معركة منافستهم على اللّقب الكبير.

على المسرح، قدّمت كلّ موهبة أغنية جديدة كانت قد تدرّبت على أدائها جيدًّا خلال الأسبوع الماضي، فأظهرت من خلالها قدراتها الصوتيّة الكبيرة مرّة جديدة والمقوّمات كلّها التي تتمتّع بها وأشعلت بذلك المسرح وأجواء الحلقة.

وبعد أن غنّت كلّ موهبتين من فريق كلّ مدرّب، وقفت مرّة جديدة على المسرح إلى جانب مدرّبها الذي أعلن إسم الموهبة التي نالت نسبة التّصويت الأعلى من الجمهور وانتقلت بالتّالي إلى الجولة الثّانية من التّصفيات.

الجمهور العربي اختار أن ينقل كلّ من لين الحايك من لبنان وأمير عمّوري من سوريا وزين عبيد من سوريا إلى التّصفية الثّانية، فقدّم كلّ واحدٍ منهم أغنية منفردة ثانية.

وفي نهاية الحلقة، ومع اقتراب الإستحقاق الكبير، وقف لين وزين وأمير جنبًا إلى جنب على المسرح، فاستدعت مقدّمة البرنامج إيميه الصيّاح المدرّبين الثّلاثة لاعتلاء المسرح والوقوف إلى جانب مواهبهم.

المدرّبين والمواهب الثّلاثة انتظروا بكثيرٍ من التوتّر والقلق وصول المغلّف الأبيض الذي يحتوي إسم الرابح إلى يدي إيميه.

لحظات خفقت فيها القلوب بقوّة وتسمّرت عيون الجميع نحو المسرح فيما أنفاس المواهب الثّلاثة مخطوفة.

وبعد دقائق مرّت كالأشهر على المواهب، تسلّمت إيميه المغلف ففتحته ببطئ وأعلنت فوز لين الحايك في الموسم الأوّل من The Voice Kids، ليشتعل المسرح احتفالاً بفوزها وسط تأثّر ملحوظ بدا واضحًا عليها.

الجمهور إذًا اختار لين بعد تصويته بكثافة خلال الأسبوع الماضي، لتتوّج بذلك رحلتها في البرنامج بالحصول على لقب صاحب أحلى صوتمن بين المواهب الشّابّة في العالم العربي. ألف مبروك!

mbc.net

Share.