ماجدة ،نجوى، زين العمر ووائل يدعمون الجيش

0

ماجدة تفدي الجيش، نجوى تتوقف عن الغناء، زين العمر يلتحق به ووائل يلغي حفلاته

أعلنت الفنانة ماجدة الرومي دعمها الكامل للجيش الذي خسر عدداً من عناصره في المعارك الدائرة في عرسال، وكتبت: “الجيش فوق كلّ اعتبار، جيش لبنان الحرّ المستقل، لبنان الدولة والسيادة والمؤسَّسات الرسمية، جيش الكرامة اللبنانية، جيش شرفنا ورفعة رؤوسنا، بروحي أفديه”.
من جهته، واصل السوبر ستار راغب علامة دعمه الجيش، فقال: “من يتجرّأ على مهاجمة الجيش سيدفع الثمن غالياً. الجيش ليس فقط رجاله الأبطال الذين يضعون دماءهم على كفوفهم لحماية الشعب، بل هو كل الشعب”. وأضاف: “المؤامرة لن تمر. الشعب اللبناني بأكمله ملتف حول جيشه أكثر من أي وقت مضى. الشعب والجيش لن يسمحا للإرهاب ان ينتشر”.
وفي خطوة لافتة، أعلن الفنان زين العمر دعمه وتضامنه الكاملين مع الجيش في محاربته المجموعات الإرهابية، ونشر صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرتدياً بدلة الجيش، ومعلناً عن انتسابه اليه برتبة مجند.
وكانت الفنانة نجوى كرم أعلنت عبر أخبار الـ”أم تي في” انها ستتوقف عن الغناء واحياء الحفلات في الفترة المقبلة تضامناً مع الجيش البطل ورفضا للاعتداء عليه، مستنكرة الارهاب، ومشددة على “أننا شعب لا يرضخ لأحد”. وأضافت: “أصبحنا ممراً للمؤامرات، والجيش هو اخوتنا وأهلنا وإيماني بالله يعلمني أن أتضامن مع أهلي”.
أما الفنان وائل كفوري، فألغى حفله الذي كان من المقرر احياؤه في التاسع من آب الجاري بسبب الظروف الأمنية، وتضامناً مع الجيش.

Share.