محمد عسّاف مرشّح لنيل جائزة “أم تي في” العالمية

0

محمد عسّاف مرشّح عن الشرق الأوسط لنيل إحدى جوائز “أم تي في” العالمية

أعلنت قناة “أم تي في” الأوروبيّة عن أسماء الفنانين المرشحّين لجائزة “MTV EMA 2014″، إحدى أهم جوائز الموسيقى في أوروبا، والتي تُمنح سنوياً إلى عدد من نجوم ونجمات العالم الذين أظهروا إنجازات بارزة في مجال الموسيقى على مدار السنة. وأعلنت لجنة الجوائز العالمية ترشيح الفنان محمد عسّاف للفوز بجائزة “أفضل فنان في الشرق الأوسط”، واضعةً النجم الفلسطيني في تنافس مع 4 فنانين آخرين من دول مختلفة من المنطقة.

وأكّدت شركة “بلاتينوم ريكوردز” تلقّي محمد عسّاف رسمياً رسالة ترشيحه لإحدى جوائز “MTV EMA 2014″، ودعت محبّي ومشجّعي “محبوب العرب” إلى التصويت له بكثافة، لتحسم النتيجة لمصلحته، وذلك قبل انتهاء المهلة في 22 تشرين الاول.
وبحسب الجدول المعلَن على الموقع الخاص بالمسابقة www.mtvema.com، ، فإنّ اللجنة المسؤولة عن جوائز “MTV EMA” ستعلِن اسم الفائز عن منطقة الشرق الأوسط في 23 تشرين الأول، والذي سيتنافس بدوره، في المرحلة الثانية، مع الفائزين عن منطقتيْ الهند وأفريقيا، حيث سيكون تصويت الجمهور هو الفيصل، من 23 تشرين الأول ولغاية 29 منه. أما في المرحلة الثالثة، فيتبارى الفائز بالمرحلة الثانية مع النجوم والنجمات المتأهلّين من كافة أنحاء العالم، عبر تصويت يبدأ اعتباراً من 30 تشرين الأول وينتهي في 8 نشرين الثاني. وفي نهاية المطاف، تتم دعوة الفائز أو الفائزة إلى حفل تسليم جائزة “MTV EMA 2014” العالمية، الذي سيُقام في 9 تشرين الثاني في مدينة غلاسكو، إسكتلندا.

من ناحية أخرى يحيي محمد عسّاف في الشهر العاشر حفلتين في سيدني وحفلة في ملبورن مع شركة Double Eight Productions.

موقع النهار

Share.