ملك جمال لبنان ممنوع من المشاركة في مسابقة جمال العالم

0

ذكرت مجلة ‘نادين’ أن خلافا وقع بين رئيس لجنة ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود ومنظم حفل ملك جمال لبنان نضال بشراويبسبب المسابقة التي أقيمت منذ أيام في كازينو لبنان ونال اللقب الشاب ربيع الزين.

وفي التفاصيل، يعود سبب الخلاف بين مقصود وبشراوي الى أن كلّ منهما يدّعي أحقيته في تنظيم المسابقة علما انه ما من قراررسمي يحسم هذ الموضوع نهائيا.

وتحدث مقصود الى مجلة ‘نادين’ وأوضح أن ليس له علاقة بمسابقة ملك جمال لبنان التي أقيمت في الكازينو وأضاف:’ أرسلتتحذيرا الى نضال بشراوي بأن الملك الجديد لا يستطيع تمثيل لبنان في المحافل الجمالية والعالمية وتحديدا في مسابقات’Mr world ، Mr Universe و Mr international لأنو ما حدا بروح بدون اذني’. وتابع حديثه قائلا:’ يبقى نضال صديقا لكن لا وجود لأي علاقة عمل بيننا والعام المقبل سنكلّف شخصا آخر من لجنة ملكة جمال لبنان لتنظيم مسابقة Mr Lebanon، ففي النهاية هي ملكنا’.

من جهة أخرى، ردّ نضال بشراوي على ما قاله مقصود وأوضح أن حفلته أقيمت بترخيص من وزارة السياحة لافتا الى أن لا خلافات بينه وبين مقصود لكنه تفاجأ بردّ فعله.

أما حول ما يخصّ المسابقات الجمالية فقال بشراوي أن مقصود يمتلك تراخيص Mr world و Mr international لكن تراخيص Mr universe و Mr man of the world هي ملكه.

نقلاً عن أخبار للنشر

Share.