من ستكون الاعلى اجراً في رمضان 2015 بين هيفا، سيرين عبد النور، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب وفيفي عبدو؟

0

تصدرت الفنانات اللبنانيات القائمة الأعلى في الأجور في دارما رمضان المقبل متقدمات على النجمات المصريات، حيث احتلت هيفاء وهبي المرتبة الأولى، تلتها الفنانة غادة عبد الرازق، ثم حلت سيرين عبد النور في المرتبة الثالثة.
وحصلت الفنانة هيفاء وهبي على أجر “20 مليون جنيه” عن مسلسلها الجديد “مريم” وهو الأجر الأعلى في تاريخ الفنانات.
وتظهر هيفاء في المسلسل بشخصية توأم، إحداهما خرساء لا تجيد الكلام، وتحمل إحدى شخصيتي التوأم التي تجسدهما هيفاء وهبي في أحداث المسلسل اسم “مريم” وهي مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم “ملك” وهي مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس. وشخصية هيفاء الخرساء في المسلسل هي “مريم” التي تفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة بعد شهودها على وفاة والدها أمام عينيها.
وتواجه “ملك” العديد من الصعاب طوال أحداث المسلسل منها طلب زوجها لها إلى “بيت الطاعة” في الحلقات الأولى من العمل. ومسلسل “مريم” تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبدالغفور.
وجاءت في المرتبة الثانية غادة عبد الرازق التي تتقاضى 18 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد “الكابوس” الذي يعالج مشكلة القمامة كما يسلّط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية.
“الكابوس” تأليف هالة الزغندي،وإخراج إسلام خيري، وبطولة أحمد راتب، كريم محمود عبد العزيز، سميرة محسن، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، آيتن عامر، وفاء مكي، أحمد حاتم، رحاب الجمل، محمد شاهين، عمرو عابد، وآخرين .
وحصلت اللبنانية سيرين عبدالنور على 14 مليون جنيه عن مسلسلها “24 قيراط” الذي تجسد فيه دور فتاة تقابل رجل أعمال فاقد الذاكرة وتتزوجه وتتمنى أن لا تعود له الذاكرة حتى لا تعود وحيدة كما كانت.
وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المسلحين تقوم باختطاف رجل الأعمال الملياردير يوسف زهران، والذي يجسده الفنان عابد فهد، من داخل الفيلا التي يعيش فيها وذلك خلال حفل عيد زواجه، وأثناء دفاعه عن نفسه يقوم أحدهم بقتله والزج به في البحر، لكن الأمواج تقذف به إلى أحد الشواطئ حيث كانت ميرا مخرجة مسرح الأطفال، وتجسدها الفنانة سيرين عبد النور، والتي تجمع الصدف تراه وتذهب به إلى المستشفى وتنقذ حياته لكنه يفقد الذاكرة.
المسلسل تأليف اللبنانية ريم حنا، واخراج السوري الليث حجو، ويشارك فيه بطولته كل من سيرين عبدالنور وعابد فهد وماغي بو غصن وتقلا شمعون وظافر العابدين وباسم مغنية وطلال الجردي ومجدي مشموشي وزينة مكي.
وتقاضت الفنانة سمية الخشاب 10 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل “يا أنا يا انتي” بينما حصلت الفنانة فيفي عبده التي تشاركها بطولة العمل على خمسة ملايين جنيه، وهو نفس المبلغ الذي حصلت عليه مي عز الدين عن مشاركتها في مسلسل “حالة عشق”.
ونالت إنجي المقدم 2 مليون جنيه عن دورها في مسلسل “ذهاب وعودة”، بينما تزيلت رانيا فريد شوقي قائمة الأجور بحصولها على مبلغ 5ر1 مليون جنيه عن دورها في مسلسل “الأستاذ بلبل وحرمه”.

al-ahram

Share.