هدية مميزة من فارس كرم في عيد العشاق

0

علمت “نواعم” من مصادر خاصة أن النجم فارس كرم أنهى تسجيل سلسلة من الأغنيات الجديدة الخاصة بألبومه الغنائي الجديد، إلا أن أغنية واحدة ستكون جاهزة الأسبوع المقبل تحضيراً لإصدارها  لمناسبة عيد الحب في الرابع عشر من شباط المقبل.

والأغنية من كلمات الشاعر أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع روجيه خوري، وهي تعيد فارس كرم إلى نجاحاته القديمة مع القليل من التجديد على صعيد اللحن الأقرب إلى الفلكلوري البسيط الذي يلتقطه الناس بسرعة.

وفي هذا الإطار أيضاً، ينوي كرم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكن هذه المرة مع مخرج جديد وتقول المصادر عنه إنه مفاجأة.

من جهة ثانية، علمت “نواعم” أن عدة شركات إنتاج اقترحت على فارس كرم الانضمام إليها، وذلك بعد مشاكله التي أصبحت معروفة مع شركة روتانا ، التي لفارس في ذمتها مبالغ مالية كبيرة فضلاً عن الخلاف بينه وبين منسّق حفلاته السابق كريم أبي ياغي، الذي حاول تولّي إدارة أعمال كرم في السنوات السابقة لكنه خرج من حياة فارس ومكتبه الفنّي إلى غير رجعة بعدما عزله فارس لأسباب عدة نتحفّظ عن ذكرها حالياً.

فارس كرم، الذي رفض زيارة دبي للقاء رئيس روتانا سالم الهندي، سيلتقي هذا الأسبوع فراس خشمان، وهو نائب سالم الهندي للشؤون الفنية الخاصة بشركة روتانا لعل وعسى أن تتمكن الشركة السعودية من إقناع فارس كرم بالعودة إلى أحضانها وإدارة أعمالها التي لم تعطه ما يستحقه لقاء ما أعطاها إياه على صعيد الحفلات والمهرجانات.

 

Share.