هذا ما طلبته شاكيرا من الصحافة

0

طلبت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا في مقابلة صحافية الا تزكز الصحافة على ابنها البالغ سنتين تقريبا الذي انجبته من لاعب كرة القدم الاسباني جيرار بيكيه.

 وكانت شاكيرا نشرت اول صورة لابنها ميلان نائما بين يدي بيكيه على موقع منظمة يونيسيف بعد ايام قليلة على ولادته في 22 كانون الثاني 2013 طالبة من الناس التبرع لمنظمة الامم المتحدة للطفولة.
ونشرت المغنية الحائزة عدة جواز غرامي والحامل بطفلها الثاني من بيكيه، صورا اخرى لميلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لكنها في الاشهر الاخيرة رفضت ان تلتقط صور لها مع ابنها.
واعلنت المغنية للصحيفة الاسبانية “آ ب ث” ، “احببت ان اشارك محبي والاشخاص الذين لطالما دعمونا تجربة الامومة والاشهر الاولى من حياة ابني.”
وتابعت “لكن ميلان بدأ يكبر الان ولم يعد طفلا رضيعا وافضل الا تركز الصحافة عليه كثيرا كما تفعل. فانا احب ان يتمتع بطفولة طبيعية قدر المستطاع.”
وقد تعرفت شاكيرا (37 عاما) وبيكيه (27 عاما) خلال كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا العام 2010 وكشفا عن علاقتهما في مطلع العام 2011.
واوضحت “ميلان لا يعرف ان جيرار وانا نتمتع بالشهرة. يتعرف علينا على التلفزيون وفي الاعلانات ويقول “ماما” و”بابا”، لكنه لا يدرك ان صور اهالي الاطفال الاخرين لا تنتشر على غلاف لعبة مثلا.”
نقلاً عن الجمهورية
Share.