هكذا ردت إليسا على سقطة رأس السنة

0

لاقت “سقطة” الفنانة إليسا على المسرح في حفل رأس السنة الذي أحيته في دبي ردود فعلٍ كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينضمّ حدثٌ آخر مرتبط بالنجمة اللبنانيّة ليشغل بال معجبيها.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات كثيرة مساندة لإليسا بعد وقوعها، فعلّق كثيرون من معجبيها بعبارة “يا جبل ما يهزك ريح”، في حين اختار البعض، خصوصاً في العالم العربي السخرية من الحادث فكتب أحدهم: “فيه ناس من الأمة دي ما سمعتش أصلًا عن سقوط الأندلس، لكن سمعوا عن سقوط إليسا على خشبة المسرح.”
وكتب آخر: “إليسا وقعت وهيّ في الحفلة… مستني إيه من 2015 بعد ما وقعت إليسا.”

غير أن ما أثار إعجاب الكثيرين إثر هذه السقطة هو تعليق النجمة اللبنانية عبر حسابها على “تويتر”: “العظمة ليست في ألا تسقط أبدا، بل في نهوضك بعد كل سقوط.”

إلا أنّ تعثرّ إليسا ووقوعها على المسرح لم يكن الخبر الوحيد الذي ارتبط بحفلتها التي استقبلت بها العام 2015. فقد باتت إطلالة النجمة اللبنانية بفستان أسود ظهرت به سابقاً عرفاً في حفلة رأس السنة. ودّعت صاحبة “أجمل إحساس” العام مع جمهورها بفستان أسود سبق أن ظهرت فيه في برنامج تلفزيوني منذ أسابيع. وهذه ليست المرة الأولى. ففي العام المنصرم، تألقت إليسا بفستان أسود في حفلتها نهاية العام سبق أن ظهرت به قبل أسابيع من تكريمها في مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف”.

Share.