وائل كفوري في الحكم

0

أطلَّ النجم وائل كفوري في برنامج الحكم مع الإعلامية وفاء الكيلاني وتحدث عن المواضيع التالية:

وائل كفوري يكشف عن سبب قلة إطلالاته الإعلامية

نفى وائل كفوري خلال إطلالته في برنامج الحُكم أن يكون لا يُجيد الكلام ولذلك يبتعد عن المؤتمرات الصحافية والمقابلات، مشيراً إلى الفرق كبير بين لا أجيد الكلامولا أريد الكلام“، وقال: أنا مهنتي هي الغناء وليس التكلم، واستراتجيتي في الحياة هي الإطلالة مرة أو مرتين في السنة أو حتى أقل“. من جهة أخرى، نفى أن يكون مغروراً معلناً أنه يملك الكبرياء، وعزة النفس والشهامة، ولهذا السبب قد يصفه البعض بالغرور.

السؤال نفسه حول قلة ظهوره الإعلامي وجته وفاء للجمهور أيضاً الذي أجاب على الشكل التالي: أجره مبالغ فيه: 8%، أسباب أخرى 31%، خجول 15%، مغرور 14% صراحته تسبب له المشاكل 13%، لا يجيد التعامل مع الإعلام 10%، يخشى التطرق لأسراره وعيوبه 9%.

في هذا السياق، أكد وائل أنه ينتقي حفلاته بشكلٍ دقيق وأجره حسب نوعية البرنامج، مضيفاً أن المشكلة الأساسية تكمن في البرامج المسجلة إذ يضطر للغناء على طريقة الـ Play back، فلا يستمتع بالغناء بهذه الطريقة.

أما عن الخجل فقد أكد أنه مهذب وليس خجولاً، وبالنسبة للصراحة أعلن أنه صريح لكن ذلك قد يجرح الآخرين ، صراحتك أوقات الصراحة بتجرح، كما أعلن أن لا أرار لديه ليخفيها كما لا يخجل من العيوب فالإنسان ليس كاملاً.

وائل كفوري

وائل كفوري: لهذا السبب تزوجت سراً

أكد وائل كفوري أنه يحب الجمال كما يحب الطبيعة، ويجب على حبيبته أن تملك أكثر من وجه وشخصية، مشيراً بطريقة عفوية أنها زوجته تعاني معي.

أما عن سبب زواجه أتت نتيجة الإستفتاء على الشكل التالي: تعب من العزوبية 32%، لقي توأم روحه 27%، عايز يبقى أب 24%، إرضاء لرغبته والدته 17%. إنطلاقاً من هذه النسبة، أكد وائل أن رغبته في أن يصبح أباً كانت كبيرة جداً خصوصاً أن كل مرحلة ولها وقتها في الحياة ولا بد من تأسيس عائلة والأبوة حلم كل شخص.

 أما عن سبب إخفاء موضوع زواجه أكد أن هذا الموضوع شخصي ويلا يعني أحد، حتى أن زوجته لا تحب الأضواء. كما أكد أن عالم الفن مليء بالشائعات والمشاكل فليس بالضرورة أن يُقحم حياته الشخصية به. 

زوجتي تناديني حياتي وقد انفصل عنها

في سؤال عمّا إذا كان وائل أباً مثالياً لإبنته ميشال أتت النتيجة:85% نعم ولا 15%، وعلّق وائل أن الأب المثالي يعني التربية الصحيحة أما الزوج المثالي يعتمد على العلاقة ومدى حظوظها، وقال: كل الأزواج يقعون بمشاكل والزوجة التي ترتبط بفنان حياتها صعبة، ويجب أن تتفهم وضعه وحياته“. وأضاف أنه يحب زوجته ولكن هذا لا شيء يمنع من أن يختلف معها في المستقبل إذا لم تعد تتحمل طبيعة حياته.

وقد أعلن أن زوجته لا تناديه بوائل أو ميشال إنما بحياتي مشيراً إلى أنها هي من اختارت اسم ميشال لإبنتهما.

هل ارتبط كفوري بعلاقة عاطفية حقيقية مع اليسا ومايا؟

بعد الشائعات التي طالته طيلة مسيرته الفنية وحتى بعد زواجه عن ارتباطه بعددٍ من الفنانات الشهيرات، نفى وائل كفوري ذلك وقد أعلن أن علاقته بإليسا، نوال الزغبي ومايا دياب علاقة صداقة وود لا أكثر ولا أقل، مشيراً إلى أن العلاقة مع فنانة لا تنجح خصوصاً عند بناء عائلة. وأكد أن الإشاعة الجميلة يبتسم لها، لكن السيئة يتركها للوقت وسيصبر لتظهر الحقيقة.

وقد سألت وفاء الكيلاني الجمهور مين الفنانة بإعتقادك اللي وائل كفوري ارتبط بها بعلاقة عاطفية حقيقية من بين هؤلاء، فأتت النسبة على الشكل التالي: ولا واحدة 50%، كلهم 6%، اليسا27%، مايا دياب 3%، نوال الزغبي14%.

ورداً على سؤال حول إليسا وعلاقته بها قالت أن محبته لإليسا خط أحمر أو لاأحرى أزرق من السماء، ولا يستطيع أن يعبر عن ذلك لأن صداقتهما لا تُشبه أحد، والظروف قللت من لقاءاتهما ولكن الإتصال مازال موجوداً.

mbc.net

Share.