وشم يكشف عن ديانة قصي خولي ويثير الجدل

0

نشر الفنان السوري قصي خولي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة أثناء قيامه بدق وشم على ذراعه الأيمن، واختار جملة The one who believes in me even if he dies will live، وهي تعني بالعربية: “من آمن بي، وإن مات فسيحيا”.

الصورة لم تثير اهتمام معجبي نجم “سرايا عابدين” تحديداً، إلا أن رمزية العبارة، وارتباطها بديانة، ساهما بانتشار الخبر، والجدل على فحوى العبارة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات الإيجايبة والسلبية على خطوة قصي خولي، الذي يحظى بنجومية عالية وعدد كبير من المعجبين.

وعلق قصي على الصورة التي نشرها قائلاً: “بعرف رح توصل آراء متضاربة كتير شي مع وشي ضد، وشي حرام، وشي مو حرام، بحترم الكل أكيد ولكن كتبت ورسمت جملة مؤمن فيها كتير”.

وكان الممثل قصي خولي قد غرد عبر تويتر متوجهاً من خلالها إلى عجرم بالقول: “التواضع، الذوق، الأناقة، اللطافة، الثقة، الحضور، النجاح والنجومية والكثير الكثير… باختصار نانسي عجرم”، وأرفق تعليقه بصورة تجمع إطلالات نانسي في “أراب ايدول”. يذكر أن قصي سبق وشارك نانسي في تصوير إحدى أغنياتها، وهو من أشدّ المعجبين بها على الصعيدين الفني والشخصي.

This slideshow requires JavaScript.

 

Share.