MTVليلة رأس السنة عال

0

تحتفل الـ Mtv بليلة رأس السنة بسهرة خاصة تنطلق عبر اللقاء المنتظر مع ميشال حايك مباشرة بعد النشرة الاخبارية المسائية.

ميشال حايك سيخصّ المشاهدين بتوقعات في المجال الأمني، السياسي، الفني اللبناني و الاقليمي والعالمي، على أن تحاوره كارولينا نصّار. تنطلق بعدها السهرة الفنية وتجمع : البوب ستار رامي عياش الذي سيقدّم أجمل أغنياته و سيطلق أغنيته الجديدة عبر Mtv، النجمة مادونا التي و كما عودتنا على اطلالة مبهرة و مختلفة و لكن فستانها لن يسلم هذه المرة من مقدّم الحفل… و التفاصيل ليلة رأس السنة.

الفنان ناجي الأسطا سيغني أجمل أغنياته الشعبية، النجم سعد رمضان سيحملنا على أنغام الدبكة اللبنانية، الفنانة نايا ستقدّم أغنية الشاب خالد “c’est la vie “.  أما الفنان خوسي فرنانديز فيعود بعد غياب حاملاً أجمل أغنياته و حبه للبنان.

النجوم سيتحدثون عن أجمل المحطات في 2014 و سيخبرون عن مشاريع الـ2015 و يسمعوننا أجمل أغنياتهم برفقة المايسترو ايلي العليا في احتفال مليء بالفرح، الأمل و الفنون.

السهرة التي سيقدمها كارلا حداد و وسام بريدي، ستزينها لوحات راقصة متميزة و منوعة من حول العالم و من بينها لوحة شرقية مع الراقصة راشيل.

لن تخلو الحلقة الخاصة من المحطات الطريفة التي سنتابعها في ليلة استقبال السنة الجديدة عبر Mtv، على أن يكون للسياسة محطة مختلفة في اطلالة مختلفة لمحمد قيس تشاركه فيها اورسولا دكّاش.

Share.